منتديات البحرين




اذا لم تظهر الصفحة مباشرة! إضغط هنا
 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
الموضوع السابق :: الموضوع التالي
انتقل الى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
Remove Highlighting :: الخطبة الفدكية البليغة لسيدتنا ومولاتنا الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) تكشف حقيقة ظالمها ومغتصب حقها
الكاتب رسالة
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Feb 22, 2007 7:34 am     
الرد بملاحظة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الاخوة والأخوات الطيبين

علي العرادي , أمير القلوب , فلفل حار

, الحاايرة , روح , على الردود الطيبة


أخي علي العرادي, الأعجب من ذلك أن بعض الأشقياء الضالين الذين على قلوبهم أقفال

عندما يقرأون هذه الخطبة يأتون للرد عليها كالثور الهائج دفاعاً عن ظالم بنت نبيهم

ولا تحرك لديهم الغيرة على سيدتنا المعصومة التي طهرها الله في كتابه الكريم



العضو yasi نفس السؤال الذي طرحته على عمر الذي قبلك

ماذا استفدت بعد قراءتك للخطبة الفدكية للمعصومة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)؟!

فاذا لم تغير فيك الخطبة شيئاً أو وضعت نفسك مع الظالم حشرك الله معه

ولا جعل الله محمداً (صلى الله عليه وآله) شفيعك يوم الحساب لأنك ظلمت بنته

ووقفتك كما وقف الظالمين الذين ادعوا أنهم مسلمين الى صف يزيد شارب الخمر

وحاربوا الحسين (ع) ابن نبيهم فأصبحوا وعليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين


أذكركم بقول رسول الله (ص):

( فاطمة بضعة مني من آذاها فقد آذاني, ومن آذاها في حياتي كمن آذاها بعد موتي , ومن آذاني فقد آذى الله )


بئسما خلفتم رسول الله , أين المودة في القربى ؟


أما الاجابة على سؤالك بأن أسأل أهل القرآن,

فأهل القرآن هم أهل الذكر وهم أهل البيت عليهم الصلاة والسلام

والحمد لله أنهم ما زالوا فينا حتى تقوم الساعة, عجل الله فرج مولانا

قائم أهل البيت الإمام الثاني عشر المهدي الحجة بن الحسن (ع)


أقول لك اذهب أنت واسأل عن تفسير ( أهل الذكر ) في القرآن الكريم

للأسف فإن تفسير الآية كما جاء في كتب أهل السنة ( أهل الذكر ) هم اليهود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيا للعجب, نحن المسلمون نذهب ونسأل اليهود!!! حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظالمين.

نحن نسأل اليهود؟!!!!!!!!!!!

أأنتم أمة محمد؟



آية النحل 43، والأنبياء 7:

قال الله تعالى: (فاسألوا أهل الذكر * إن كنتم لا تعلمون).

روى الطبري في تفسيره عن جابر الجعفي قال: لما نزلت: (فسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون)، قال علي عليه السلام: نحن أهل الذكر (1).

وفي تفسير ابن كثير بسنده عن الإمام أبي جعفر محمد الباقر، عليه السلام: نحن أهل الذكر (2).

وأخرج الإمام الثعلبي من معنى هذه الآية الآية في تفسيره الكبير عن جابر قال: لما نزلت هذه الآية قال علي: نحن أهل الذكر.

وفي المراجعات: وهذا هو المأثور عن سائر أئمة الهدى من أهل البيت،

وقد أخرج العلامة البحريني في الباب نيفا وعشرين حديثا صحيحا في هذا المضمون (3).

____________

(1) تفسير الطبري 17 / 5.

(2) تفسير ابن كثير 2 / 885.

(3) المراجعات ص 27.



والسلام عليكم
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
أبو ذر الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 16 Aug 2005
المشاركات: 4082
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Feb 22, 2007 1:26 pm     
الرد بملاحظة

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكرك اخي الغالي خادم الزهراء على هذا الموضوع القيم جدا...والذي يبين مدى مظلومية الصديقة الطاهرة
فاطمة الزهراء عليها السلام...و المقصود بظلمها...والخطبة واضحة كوضوح الشمس ولا تحتاج اي
تفسير او شرح...
لعن الله ظالمي حقكم و محبيكم آل البيت من الأولين والآخرين الى يوم الدين...
والسلام

_________________
أبو ذر الغفاري

حر ومذهب كل حر مذهبي ....... ماكنت بالغاوي ولا المتعصب

[center]اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 48 HP   7%    593/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   8%    20/245
yasi الجنس:ذكر
مشارك جديد

مشارك جديد



تاريخ الإنضمام: 22 Feb 2007
المشاركات: 4
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 12:21 am     مرة ثانية تفسير القرآن الكريم
الرد بملاحظة

خادم الزهراء كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر الاخوة والأخوات الطيبين

علي العرادي , أمير القلوب , فلفل حار

, الحاايرة , روح , على الردود الطيبة


أخي علي العرادي, الأعجب من ذلك أن بعض الأشقياء الضالين الذين على قلوبهم أقفال

عندما يقرأون هذه الخطبة يأتون للرد عليها كالثور الهائج دفاعاً عن ظالم بنت نبيهم

ولا تحرك لديهم الغيرة على سيدتنا المعصومة التي طهرها الله في كتابه الكريم



العضو yasi نفس السؤال الذي طرحته على عمر الذي قبلك

ماذا استفدت بعد قراءتك للخطبة الفدكية للمعصومة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)؟!

فاذا لم تغير فيك الخطبة شيئاً أو وضعت نفسك مع الظالم حشرك الله معه

ولا جعل الله محمداً (صلى الله عليه وآله) شفيعك يوم الحساب لأنك ظلمت بنته

ووقفتك كما وقف الظالمين الذين ادعوا أنهم مسلمين الى صف يزيد شارب الخمر

وحاربوا الحسين (ع) ابن نبيهم فأصبحوا وعليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين


أذكركم بقول رسول الله (ص):

( فاطمة بضعة مني من آذاها فقد آذاني, ومن آذاها في حياتي كمن آذاها بعد موتي , ومن آذاني فقد آذى الله )


بئسما خلفتم رسول الله , أين المودة في القربى ؟


أما الاجابة على سؤالك بأن أسأل أهل القرآن,

فأهل القرآن هم أهل الذكر وهم أهل البيت عليهم الصلاة والسلام

والحمد لله أنهم ما زالوا فينا حتى تقوم الساعة, عجل الله فرج مولانا

قائم أهل البيت الإمام الثاني عشر المهدي الحجة بن الحسن (ع)


أقول لك اذهب أنت واسأل عن تفسير ( أهل الذكر ) في القرآن الكريم

للأسف فإن تفسير الآية كما جاء في كتب أهل السنة ( أهل الذكر ) هم اليهود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيا للعجب, نحن المسلمون نذهب ونسأل اليهود!!! حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا ظالمين.

نحن نسأل اليهود؟!!!!!!!!!!!

أأنتم أمة محمد؟



آية النحل 43، والأنبياء 7:

قال الله تعالى: (فاسألوا أهل الذكر * إن كنتم لا تعلمون).

روى الطبري في تفسيره عن جابر الجعفي قال: لما نزلت: (فسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون)، قال علي عليه السلام: نحن أهل الذكر (1).

وفي تفسير ابن كثير بسنده عن الإمام أبي جعفر محمد الباقر، عليه السلام: نحن أهل الذكر (2).

وأخرج الإمام الثعلبي من معنى هذه الآية الآية في تفسيره الكبير عن جابر قال: لما نزلت هذه الآية قال علي: نحن أهل الذكر.

وفي المراجعات: وهذا هو المأثور عن سائر أئمة الهدى من أهل البيت،

وقد أخرج العلامة البحريني في الباب نيفا وعشرين حديثا صحيحا في هذا المضمون (3).

____________

(1) تفسير الطبري 17 / 5.

(2) تفسير ابن كثير 2 / 885.

(3) المراجعات ص 27.



والسلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أخي في المرة السابقة قلت لك اذا اردت أن تفسر القرآن الكريم فيجب أن تسأل أهل القرآن وليس أهل الذكر، ومرة أخرى قمت بتفسير القرآن بطريقة خاطئة وأنا لا أعلم أن كنت قاصدا أو جاهلا.
أرجو أن ترجع الى تفسير أهل السنه في أهل الذكر لأن تفسيرها من كتب السنه هو كما يلي:
فان حصل معكم شك وعدم علم بحالة الرسل المتقدمين ( فاسألوا أهل الذكر ) من الكتب السالفة، كأهل التوراة والانجيل يخبروكم بما عندهم من العلم ، وأنهم كلهم بشر من جنس المرسل اليهم.
[u][b][u][u]وهذه الآية وان كان سببها خاصا بالسؤال عن حالة الرسل المتقدمين من أهل الذكر، وهم أهل العلم، فانها عامة في كل مسألة من مسائل الدين ، أصوله وفروعه، اذا لم يكن عند الانسان علم منها ، أن يسأل من يعلمها. ففيه الأمر بالتعلم والسؤال لأهل العلم، ولم يؤمر بسؤالهم، الا لأنه يجب عليهم التعليم والاجابة عما علموه[/u][/b[/u][/u]].
من كتاب تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان تأليف العلامة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر السعدي صفحة رقم 468 . أرجو أن تراعي الله عندما تنقل عن أي مرجع وأن تنقل كل المعنى لا أن تأخذ ما يخدم ما في نفسك فقط!!!
هداني وهداك الله لم يحب ويرضى
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 1 HP   0%    0/18
   |   MP   100%    8/8
   |   EXP   33%    3/9
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 12:37 am     
الرد بملاحظة

السلام عليكم

يا أخ yasi,

أنا سألتك سؤال كما سألت من قبلك. ما موقفك بعد ان سمعت الخطبة التي تبين مظلومية الزهراء عليها السلام واغتصاب فدك منها وحرمانها من ارثها. أكان أبو بكر كان على حق وبنت رسول الله (عليها السلام) المطهرة في كتاب الله على باطل؟

إذا كان لديك استفهام فهناك قسم للرد على الأسئلة.

الرجاء إحترام حرمة صاحبة الخطبة, فهذا الموضوع ليس للمهاترات.

والسلام عليكم
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 12:59 am     
الرد بملاحظة

يا أخ ,,,

أهل البيت يقولون , وعلي بنفسه يقول: نحن أهل الذكر.

فاذا كان علمائكم يقولون اليهود, فاذهبوا واسألوا اليهود!!!!!!

فحتى اليهود يعرفون أهل البيت أفضل منكم لذلك يخافون من حزب الله.

لأنهم المؤمنين الثابتين وليس مثل الجبانان اللذان فرّا ناكصين على أعقابهم وولوا العدو دبرهم يوم خيبر.


بسم الله الرحمن الرحيم

( فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ ) سورة آل عمران (61)

والله ورسوله وملائكتة والمؤمنون يشهدون أن النبي محمد صلى الله عليه وآله لم يدعُ لمباهلة النصارى غير الخمسة المشمولين بآية التطهير وهم أنفسنا: علي , ونساءنا: فاطمة , وأبناءنا: الحسن والحسين عليهم جميعاً صلوات الله وسلامه.

وما من مسلم يدعي غير ذلك إلا كاذب آثم.
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
yasi الجنس:ذكر
مشارك جديد

مشارك جديد



تاريخ الإنضمام: 22 Feb 2007
المشاركات: 4
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 1:19 am     تعقيب على الخطبة الفدكية للمعصومة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)
الرد بملاحظة

[quote="خادم الزهراء"][center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأعجب من ذلك أن بعض الأشقياء الضالين الذين على قلوبهم أقفال

عندما يقرأون هذه الخطبة يأتون للرد عليها كالثور الهائج دفاعاً عن ظالم بنت نبيهم

ولا تحرك لديهم الغيرة على سيدتنا المعصومة التي طهرها الله في كتابه الكريم


العضو yasi نفس السؤال الذي طرحته على عمر الذي قبلك

ماذا استفدت بعد قراءتك للخطبة الفدكية للمعصومة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع)؟! أولا أشكرك عليها وثانيا اي شخص مسلم يحب لآل البيت الخير كله ولكن المظلومية التي وقعت على سيدتنا الطاهرة فاطمة الزهراء(ع) في ضم مزرعة فدك الى بيت مال المسلم لم يكن بالأمر السهل على الخليفة أبوبكر رضي الله عنه، ماذا تفعل اذا وصاك رسولك الذي تحبه حبا كبيرا ويقول لك نحن معشر الأنبياء لا نورث هل تمتثل لأمر الرسول اما لا.

فاذا لم تغير فيك الخطبة شيئاً أو وضعت نفسك مع الظالم حشرك الله معه. لماذا الاصرار على وجود ظلم وظالم ولماذا لاتقول هو تنفيذا لأوامر ووصية الرسول صلى الله عليه وسلم، ودعائك لى بأن أحشر مع الظالم الخليفة أبوبكر فهي والله دعوة لا استحقها فاين أنا من الخليفة أبوبكر الصديق رضي الله عنه.

في أشياء كثيرة خفية علينا (شيعة وسنة ) وهي في علم الغيب حتى مع كل ما نقل الينا من قصص وروايات فيجب على المسلم الفطن ان يبعد نفسه عن كل ما فيه ولو 1% شك حتى يستطيع يوم القيامة أن ينجو بنفسه أنا محب لآل البيت وأصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وليس في صف من حارب الحسين (ع).



هداني وهداك الله لما يحب ويرضى
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 1 HP   0%    0/18
   |   MP   100%    8/8
   |   EXP   33%    3/9
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 1:52 am     
الرد بملاحظة

بسم الله الرحمن الرحيم

( إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا )

سورة الأحزاب (33)

أخ yasi ,,

هذا الحديث مفترى على رسول الله! هذه بنت رسول الله (ص) تشهد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فهل لديك ريبة وشك في الآيات التي طهر الله فيها أهل البيت وعصمهم؟

هل تظن أو تشك في صدق سيدتنا فاطمة الزهراء بينما تجزم على صحة الحديث المفترى؟

الحديث المفترى يمكن الكشف عنه إذا كان يخالف القرآن الكريم

فالقرآن الكريم كلام الله وما جاء به رسول الله من أحاديث لا يمكن أن يتعارضان

فالمصدر واحد وهو الله سبحانه وتعالى ورسول الله معصوم

قال الله تعالى:

( مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى ,
وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى ,
إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى

... أَفَتُمَارُونَهُ عَلَى مَا يَرَى )

هذا صاحبكم تظنون به؟؟؟؟؟؟؟؟

قالَتْ عليها السلام: سُبْحانَ اللهِ! ما كانَ رَسُولُ اللهِ صلّى الله عليه وآلهِ عَنْ كِتابِ الله صادِفاً، وَلا لِأَحْكامِهِ مُخالِفاً، بَلْ كانَ يَتَّبعُ أَثَرَهُ، وَيَقْفُو سُورَهُ، أَفَتَجْمَعُونَ إلى الْغَدْرِ اْغتِلالاً عَلَيْهِ بِالزُّورِ ؛ وَهذا بَعْدَ وَفاتِهِ شَبِيهٌ بِما بُغِيَ لَهُ مِنَ الْغَوائِلِ فِي حَياتِهِ. هذا كِتابُ اللهِ حَكَماً عَدْلاً، وَناطِقاً فَصْلاً، يَقُولُ:

{يَرِثُني وَيَرِثُ مَنْ آلِ يَعْقوبَ} ،{وَوَرِثَ سُلَيْمانَ داوُدَ} فَبَيَّنَ عَزَّ وَجَلَّ فيما وَزَّعَ عَلَيْهِ مِنَ الأَقْساطِ، وَشَرَّعَ مِنَ الفَرايِضِ وَالميراثِ، وَأَباحَ مِنْ حَظَّ الذُّكْرانِ وَالإِناثِ ما أَزاحَ عِلَّةَ المُبْطِلينَ، وأَزالَ التَّظَنّي وَالشُّبُهاتِ في الغابِرينَ، كَلاّ {بَلْ سَوَّلَتْ لَكُم أَنْفُسُكُمْ أَمْراًفَصَبْرٌ جَميلٌ وَاللهُ المُسْتَعانُ عَلى ما تَصِفونَ}.

وماذا قال أبو بكر؟

فَقالَ أَبو بَكْرٍ: صَدَقَ اللهُ وَرَسولُهُ، وَ صَدَقَتِ ابْنَتَهُ؛ أَنْتِ مَعْدِنُ الحِكْمَةِ، وَمَوْطِنُ الهُدى وَ الرَّحْمَةِ، وَرُكْنُ الدِّينِ وَعَيْنُ الحُجَّةِ، لا أُبْعِدُ صوابَكِ، وَلا أُنْكِرُ خِطابَكِ هؤلاءِ المُسْلِمونَ بَيْنِيَ وبَيْنَكِ، قَلَّدوني ما تَقَلَّدْتُ، وَ باتِّفاقٍ مِنْهُمْ أَخَذْتُ ما أَخَذْتُ غَيْرَ مُكابِرٍ وَلا مُسْتَبِدٍّ وَلا مُسْتَأْثِرٍ، وِهُمْ بِذلِكَ شُهودٌ.

ما معنى ذلك؟؟؟

لم يستطع انكار أن فاطمة الزهراء على حق. ولكنه قال أن الناس هم الذين قلدوه

المنصب وهو يأخذ ما يأخذ بحكم أنه الخليفة الحاكم, وليس تطبيقا لأحكام الإسلام.

إذا هو يتكلم بمنطق القوة والسلاح ولا يتكلم بمنطق الحق والدين الإسلامي.


الحديث مفترى, ولكن لو فرضنا أنه صحيح

فولي الأمر هو أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)

وإذا كان لديك شك, فراجع حديث الثقلين وحديث الغدير في صحاح وكتب أهل السنة

قال رسول الله (ص):
من كنت مولاه فهذا علي مولاه , اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله وأدر الحق معه.


والسلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل فرجهم وإلعن ظالمهم
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
yasi الجنس:ذكر
مشارك جديد

مشارك جديد



تاريخ الإنضمام: 22 Feb 2007
المشاركات: 4
المشاركةتم ارسالها: Sat Feb 24, 2007 1:29 pm     
الرد بملاحظة

خادم الزهراء كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

( إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا )

سورة الأحزاب (33)

أخ yasi ,,

هذا الحديث مفترى على رسول الله! هذه بنت رسول الله (ص) تشهد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فهل لديك ريبة وشك في الآيات التي طهر الله فيها أهل البيت وعصمهم؟

هل تظن أو تشك في صدق سيدتنا فاطمة الزهراء بينما تجزم على صحة الحديث المفترى؟

الحديث المفترى يمكن الكشف عنه إذا كان يخالف القرآن الكريم

فالقرآن الكريم كلام الله وما جاء به رسول الله من أحاديث لا يمكن أن يتعارضان

فالمصدر واحد وهو الله سبحانه وتعالى ورسول الله معصوم

قال الله تعالى:

( مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى ,
وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى ,
إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى

... أَفَتُمَارُونَهُ عَلَى مَا يَرَى )

هذا صاحبكم تظنون به؟؟؟؟؟؟؟؟

قالَتْ عليها السلام: سُبْحانَ اللهِ! ما كانَ رَسُولُ اللهِ صلّى الله عليه وآلهِ عَنْ كِتابِ الله صادِفاً، وَلا لِأَحْكامِهِ مُخالِفاً، بَلْ كانَ يَتَّبعُ أَثَرَهُ، وَيَقْفُو سُورَهُ، أَفَتَجْمَعُونَ إلى الْغَدْرِ اْغتِلالاً عَلَيْهِ بِالزُّورِ ؛ وَهذا بَعْدَ وَفاتِهِ شَبِيهٌ بِما بُغِيَ لَهُ مِنَ الْغَوائِلِ فِي حَياتِهِ. هذا كِتابُ اللهِ حَكَماً عَدْلاً، وَناطِقاً فَصْلاً، يَقُولُ:

{يَرِثُني وَيَرِثُ مَنْ آلِ يَعْقوبَ} ،{وَوَرِثَ سُلَيْمانَ داوُدَ} فَبَيَّنَ عَزَّ وَجَلَّ فيما وَزَّعَ عَلَيْهِ مِنَ الأَقْساطِ، وَشَرَّعَ مِنَ الفَرايِضِ وَالميراثِ، وَأَباحَ مِنْ حَظَّ الذُّكْرانِ وَالإِناثِ ما أَزاحَ عِلَّةَ المُبْطِلينَ، وأَزالَ التَّظَنّي وَالشُّبُهاتِ في الغابِرينَ، كَلاّ {بَلْ سَوَّلَتْ لَكُم أَنْفُسُكُمْ أَمْراًفَصَبْرٌ جَميلٌ وَاللهُ المُسْتَعانُ عَلى ما تَصِفونَ}.

وماذا قال أبو بكر؟

فَقالَ أَبو بَكْرٍ: صَدَقَ اللهُ وَرَسولُهُ، وَ صَدَقَتِ ابْنَتَهُ؛ أَنْتِ مَعْدِنُ الحِكْمَةِ، وَمَوْطِنُ الهُدى وَ الرَّحْمَةِ، وَرُكْنُ الدِّينِ وَعَيْنُ الحُجَّةِ، لا أُبْعِدُ صوابَكِ، وَلا أُنْكِرُ خِطابَكِ هؤلاءِ المُسْلِمونَ بَيْنِيَ وبَيْنَكِ، قَلَّدوني ما تَقَلَّدْتُ، وَ باتِّفاقٍ مِنْهُمْ أَخَذْتُ ما أَخَذْتُ غَيْرَ مُكابِرٍ وَلا مُسْتَبِدٍّ وَلا مُسْتَأْثِرٍ، وِهُمْ بِذلِكَ شُهودٌ.

ما معنى ذلك؟؟؟

لم يستطع انكار أن فاطمة الزهراء على حق. ولكنه قال أن الناس هم الذين قلدوه

المنصب وهو يأخذ ما يأخذ بحكم أنه الخليفة الحاكم, وليس تطبيقا لأحكام الإسلام.

إذا هو يتكلم بمنطق القوة والسلاح ولا يتكلم بمنطق الحق والدين الإسلامي.


الحديث مفترى, ولكن لو فرضنا أنه صحيح

فولي الأمر هو أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)

وإذا كان لديك شك, فراجع حديث الثقلين وحديث الغدير في صحاح وكتب أهل السنة

قال رسول الله (ص):
من كنت مولاه فهذا علي مولاه , اللهم وال من والاه وعاد من عاداه وانصر من نصره واخذل من خذله وأدر الحق معه.


والسلام عليكم
اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم عجل فرجهم وإلعن ظالمهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا يوجد لدي أي ريبة أو شك في الآيات الكريمة التي تطهر أهل البيت وتعصمهم، وايضا لا يوجد لدي أدنى شك في صدق سيدتنا فاطمه الزهراء.
ودليلك على أن الحديث مفترى على الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه حسب فهمك الحديث يخالف القرآن الكريم و أقول لك أن القرآن الكريم والأحاديث الصحيحة هي أساس الاسلام ويبقى في النهاية علينا نحن المسلمون التثبت والتدقيق فيها بعين تريد الحق و تبعد كل ما فيه من باطل.
أما رد الخليفة أبوبكر رضي الله عنه على سيدتنا فاطمة الزهراء فهو تأكيد على صدق وعلم وحكمة آل البيت، ولو كان الخليفة أبوبكر رضي الله عنه كما تقول بأنه يأخذ ما يأخذ بحكم أنه الخليفة، كان بامكانه النكران لأنه الخليفة الحاكم كما تقول!!!
أنا على يقين بأن كل من كان موجود في تلك الفترة من رجال لا يخافون لومة لائم في الله وأنهم أشجع وأتقى الناس فهل هؤلاء كانوا سيسمحون للخليفة أغتصاب حق أبنة رسول الله، لا و الله لو أن الخليفة كان على خطأ لقاتلوه كلهم كما أن أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام لو كان فعل الخليفة أبوبكر رضي الله عنه فيه ما فيه من اغتصاب لحق أبنة الرسول لكان وقف وقفه يسانده فيه الجميع وهو المعروف عنه بالقوة والشجاعة لكن الأمر كله هو تنفيذا لأوامر الرسول صلى الله عليه وسلم.
حديث الثقلين وحديث الغدير مثبت وصحيح ولا ينكره مسلم ولكن ارجع الى تفسير الحديث في صحاح وكتب أهل السنة


هداني وهداك الله لما يحب ويرضى
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 1 HP   0%    0/18
   |   MP   100%    8/8
   |   EXP   33%    3/9
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sun Feb 25, 2007 7:02 am     
الرد بملاحظة

سبحان الله

تركوا جسد النبي الطاهر بلا غسل وراحوا يتآمرون في زريبة بني ساعدة على الخلافة

التي أوصاهم بها رسول الله (ص) وصية ( من كنت مولاه فهذا علي مولاه )

عند غدير خم في طريق عودته من حجة الوداع.

فلما توفي النبي رفع عمر سيفه وقال: إن النبي لم يمت ومن قال أن النبي مات قطعت عنقه.

وفعلوا تلك التمثيلية الخبيثة حتى يتسنى لهم تقاسم الخلافة وبعدها قال عمر: أخطأت, إن النبي قد مات.

بينما الإمام علي (ع) كان يغسل جسد أخيه النبي (ص) ويحنطه بحنوط الجنة, وهم يعلمون تماماً بيوم الغدير ووصية رسول الله

وقد هنأ عمر في ذلك اليوم الإمام علي وقال له: هنيئاً لك يا ابن أبي طالب أصبحت وأمسيت مولى كل مؤمن ومؤمنة.

ولكنهم للأسف انقلبوا على أعقابهم واغتصبوا الخلافة من الإمام علي (ع)

ماذا تتوقع أن يفعل الإمام علي(ع)؟ هل يشهر سيفه و يقضي على عمر وابو بكر؟

وبعدها ماذا سيحدث؟ هل سيدخل الناس حديثي الإسلام في دين الله أم يرتدون؟

أم ستحدث فتنة وبلبلة بعد وفاة رسول الله ويضيع جهد النبي وعناءه بسببها؟

ماذا سيحدث للقرآن ومن يتصدى لجمعه في مصحف واحد وييبينه للناس؟

ماذا قال الإمام علي (ع) للمنافق الذي رفع سيفه يحرضه على قتالهم

وبعد أن تشتعل الحرب ويضرب المسلمين بعضهم بعضا يحقق المنافقين

أمانيهم بإجهاض الدين الإسلامي بتحريض الناس على الانتقام من الإمام علي (ع).

كما حرض معاويه عليه لعنة الله وحرضوا عائشة على الخروج على امير المؤمنين

تحت عنوان باطل وهو الاخذ بالثأر لمقتل عثمان الذي لم يكن للإمام علاقة به

إن الإمام علي الذي يملك الخلافة الشرعية الإلهية ليس بحاجة لأن يعينه

أبو بكر أو ينتخبه ثلة إجتمعوا في السقيفة ونصبوا انفسهم على رقاب الناس

من أين جائوا بالعشرة المبشرين بالجنة؟ ومتى كان علي آخرهم او أوسطهم؟

واين الحسن والحسين؟

الذين قال عنهما رسول الله (ص): الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة.

أليس الذين قتلوا الحسين ادعوا أنهم مسلمين وأن ابن رسول الله (ص) خارج عن الاسلام؟

ألم يفضلوا طاعة الشيطان خليفتهم يزيد عليه لعنة الله على طاعة الرحمن؟

30 ألف جندي من جيش يزيد كلهم في نار جهنم بسبب قتلهم ذرية رسول الله (ص)

هؤلاء المسلمين الذين باعوا أنفسهم من أجل هدايا السلطان وخوفا من اميرهم شارب الخمر

آثروا متاع الحياة الدنيا القليل الزائل على الجنة الأبدية ولم يخشوا عقاب الله


عمر وأبو بكر لم يثبتا على ما بايعوا الله عليه تحت الشجرة بعدم الفرار عند ملاقاة العدو

فعدما أعطاهما النبي (ص) الراية يوم خيبر خذلوه وولوا العدو دبرهم وفروا من اليهود

فقال النبي (ص): لأعطين الراية غداً رجل يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله كرار غير فرار لا يرجع حتى يفتح الله عليه.

فلما جاء اليوم الثاني: جاءه علي وهو أرمد العينين فمسح النبي بريقه الطاهر على عين علي فشفي, وأعطاه الراية

ثم برز مرحب اليهودي فقتله الإمام وقلع باب حصن خيبر وجعله جسرا يعبر عليه جيوش المسلمون.

ماذا فعل عمر لابنة رسول الله فاطمة الزهراء (ع)؟

لقد كسر هذا الوغد الجبان ضلع الزهراء بهجومه على دارها

واسقط جنينها محسنا بكبسه الباب عليها وأشعل النار على بابها

والله لو كان رسول الله حاضراً لقطعه إربا

إن قصة هجوم عمر وكبسه الباب على سيدتنا الطاهرة فاطمة الزهراء

ليست قصة اختلقها الشيعة للاساءه الى أحد الصحابة.

فحتى في كتب الناصبين العداء لأهل البيت من الوهابية مثل ابن تيمية

كان فيها اعتراف وتبرير بأن عمر

" كبس الباب عليها ليرى إن كان في دارها شيء لبيت مال المسلمين"

إذا حتى شيخ التكفير ابن تيمية يعترف بقيام عمر بكسر ضلع الزهراء ويبرره


وفي الختام أقول لك,

إذا كان ابو بكر لم يغتصب حق الزهراء وارثها, واقتنع بأنها على الحق

فلماذا لم يرجع لها حقها ويعطيها ارثها؟

ألا ترى؟ ألا تكمل الخطبة؟ أم على عينك غشاوة؟

كن حراً ولا تكن منافقا مع نفسك!

هؤلاء ظلموا أهل البيت, هذا أبو بكر ظلم فاطمة الزهراء بنت النبي (ص)

واغتصب وزعم ان لا ارث لها. واغتصب الخلافة التي اعطاها النبي (ص)

لأمير المؤمنين عليه السلام يوم الغدير بعد حجة الوداع.

ثم عدوا على بيت فاطمة فحاصروه وأضرموا النار حوله لترويع فاطمة (ع)

ثم اقتحم الظالم الجبان عمر بيت الزهراء وعصرها بالباب وأسقط جنينها

فلا تضع نفسك موضع هؤلاء الظالمين, الذين يكون خصمهم يوم القيام

رسول الله الذي ظلموا بنته وقتلوا ذريته.

إن قتل الإمام الحسين عليه السلام, كان نتيجة حتمية

لما حدث في السقيفة من مؤامرة وانقلاب بعد وفاة رسول الله

( ألا لعنة الله على الظالمين )

قال الله تعالى:

( وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئًا وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ ) آل عمران (144)

إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
اللهم إلعن ظالميهم من الأولين والآخرين
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
حسن السهلاوي الجنس:ذكر
عضو مميز

عضو مميز




البلد::
$field_name

العمر: 24
تاريخ الإنضمام: 25 Feb 2007
المشاركات: 55
المشاركةتم ارسالها: Sun Feb 25, 2007 9:11 pm     
الرد بملاحظة

مشكور اخوي محمد بارك الله فيك ورحم الله والديك

_________________
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 6 HP   0%    0/104
   |   MP   100%    49/49
   |   EXP   28%    4/14
أحمد الكاتب
زائر



المشاركةتم ارسالها: Tue Mar 13, 2007 1:05 am     


الهجوم على بيت فاطمة الزهراء

الرجوع للأعلى
   
أبو ذر الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 16 Aug 2005
المشاركات: 4082
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Tue Mar 13, 2007 2:27 pm     
الرد بملاحظة

وقعت بعد رحلة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الى ربه أحداث مؤلمة وانتهت الى بيعة الناس
لأبي بكر..وعزل علي عليه السلام عن الخلافة المنصوصة من قبل النبي صلى الله عليه وآله وسلم
..فجلس علي عليه السلام في داره كما وصاه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وشرع في جمع
القرآن الكريم وتنظيمه..


فقال عمر لأبي بكر: ياهذا أن الناس أجمعين قد بايعوك ما خلا هذا الرجل - يقصد عليا عليه السلام -وأهل بيته ...فابعث إليه...

فبعث إليه إبن عم لعمر يقال له : (قنفذ)..فقال له : يا قنفذ إنطلق الى علي فقل له : أجب خليفة
رسول الله...
فبعثا مرارا و أبى علي عليه السلام أن يأتيهم ...فوثب عمر غضبان ونادى خالد بن الوليد وقنفذ فأمرهما أن يحملا حطبا ونارا...
ثم اقبل عمر حتى إنتهى الى باب علي وفاطمة عليهما السلام...وفاطمة قاعدة خلف الباب قد عصبت رأسها ونحل جسمها بعد وفاة رسول الله صل الله عليه وآله وسلم...


فأقبل عمر حتى ضرب الباب ثم نادى :
يإبن أبي طالب إفتح الباب...

فقالت فاطمة عليها السلام : يا عمر مالنا لا تدعنا وما نحن فيه...

قال عمر : إفتحي الباب وإلا احرقنا عليكم...

فقالت فاطمة عليها لسلام..: يا عمر ! أما تتقي الله عز وجل تدخل بيتي وتهجم على داري؟؟؟

فأبى عمر أن ينصرف, ثم دعا بالنار فأضرمها في الباب فأحرق الباب ثم دفعه عمر ,
فاستقبلته فاطمة عليها السلام...فعصرها بين الباب والحائط وصاحت :
يا أبتاه! يارسول الله هكذا يفعل بحبيبتك وابنتك...
فرفع عمر السيف وهو في غمده فوجأ به جنبها ....فصرخت فرفع السوط فضرب به ذراعها....ودفعها
فكسر ضلعها من جنبها فألقت جنينا من بطنها فلم تزل صاحبة فراش حتى ماتت عليها السلام
من ذلك شهيدة ....(
كتاب سليم بن قيس - وبيت الأحزان : ص 90)

اقرأوا واحكموا بأنفسكم....هل من فعل ذلك ممكن ان يطلق عليه اسم صحابي...
اجتمعوا على ظلم فاطمة الزهراء عليها السلام....وبعد كل ذلك تبرؤونهم و تتعللون لهم
بكل العلل على عدم ظلمهم....
كيف تقول انك لست مع قاتل الامام الحسين عليه السلام....وترضى بأن تدافع عن قاتل فاطمة
عليها السلام...وتدافع عن من اغتصب الخلافة...


الواثبين بظلم آل محمد.....ومحمد ملقى بلا تكفين
والقائلين لفاطم آذيتنا.....في طول نوح دائم وحنين
والقاطعين أراكة كيما تقيل.....بظل أوراق لها وغصون
ومجمعي حطب على البيت الذي.....لم يجتمع لولاه شمل الدين
والهاجمين على البتول ببيتها.....والمسقطين لها أعز جنين
والقائدين إمامهم بنجاده.....والطهر تدعو خلفه برنين
خلوا ابن عمي او لأكشف في.....الدعا رأسي وأشكو للإله شجوني
ما كان ناقة صالح وفصيلها....بالفضل عند الله إلا دوني
ودنت إلى القبر الشريف بمقلة.....عبرى وقلب مكمد محزون
قالت وأظفار المصاب بقلبها.....غوثاه قل على العداة معيني
أبتهاه هذا السامري وعجله.....تبعا ومال الناس عن هارون
أي الرزايا أتقي بتجلدي.....هو في النوائب مذ حييت قريني
فقدي أبي أم غصب بعلي حقه.....أم كسر ضلعي أم سقوط جنيني
أم أخذهم إرثي وفاضل نحلتي.....أم جهلهم حقي وقد عرفوني
قهر وايتيميك الحسين وصنوه....وسئلتهم حقي وقد نهروني

وقولة لعلي قالها عمر.....أكرم بسامعها أنعم بملقيها
حرقت دارك لا أبقي عليك بها.....إن لم تبايع وبنت المصطفى فيها
ما كان غير أبي حفص يفوه بها.....أمام فارس عدنان وحاميها..


لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم....

لماذا وصت فاطمة الزهراء عليها السلام عليه السلام ان تدفن ليلا بدون ان يعلم احدا بذلك؟؟؟
وصت فاطمة الزهراء عليها السلام بدفنها ليلا...لشفاء صدرها من الذين ظلموها وغصبوا حقها...
وبسبب غضبها منهم..لم تحب ان يحضروا حتى جنازتها او دفنها.....


ولأي الأمور تدفن سرا.....بضعة المصطفى ويعفى ثراها
فمضت وهي أعظم الناس شجوا.....في فم الدهر غصة من حواها
وثوت لا ترى لها الناس مثوى.....أي قدس يضمه مثواها.


من يقرأ عن مظلومية فاطمة الزهراء عليها السلام...ولا يرق قلبه...ولا تدمع عينه..ولا يتعاطف مع الحق...فهو ليس بإنسان...
اشكرك اخي العزيز خادم الزهراء على كل ماقدمته...
والسلام

_________________
أبو ذر الغفاري

حر ومذهب كل حر مذهبي ....... ماكنت بالغاوي ولا المتعصب

[center]اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 48 HP   7%    593/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   8%    20/245
أحمد الكاتب
زائر



المشاركةتم ارسالها: Tue Mar 13, 2007 3:07 pm     


alien
الرجوع للأعلى
   
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Wed Mar 14, 2007 12:57 am     
الرد بملاحظة




اعترف ابن تيمية بأن أبا بكر قد كبس بيت فاطمة سلام الله عليها، إلا أنه علَّله بما يُضحك الثكلى،

فقال: نحن نعلم يقيناً أن أبا بكر لم يقدم على علي والزبير بشيء من الأذى، بل ولا على سعد بن عبادة المتخلِّف عن بيعته أولاً وآخراً، وغاية ما يقال: إنه كبس البيت لينظر هل فيه شيء من مال الله الذي يقسمه، وأن يعطيه لمستحقه، ثم رأى أنه لو تركه لهم لجاز، فإنه يجوز أن يعطيهم من مال الفيء.
منهاج السنة 4/343.



الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 38
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Wed Mar 14, 2007 1:01 am     
الرد بملاحظة

شكراً أخي العزيز حسن السهلاوي والأخ الغالي أبو ذر على الرد الجميل
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
عرض المشاركات قبل:   
الصفحة 2 من 4 انتقل الى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
لا تستطيع المشاركة بمواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع التصويت في هذا المنتدى
لا تستطيع ارفاق الملفات في هذا المنتدى
تستطيع تنزيل الملفات في هذا المنتدى
اضافة هذا الموضوع الى القائمة المفضلة
Printable version
تعيين الموضوع غير مقروء
انتقل الى:  
تم إنشاء الصفحة في 0.51 ثانية. SQL إستعلامات: 133