منتديات البحرين




اذا لم تظهر الصفحة مباشرة! إضغط هنا
 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
الموضوع السابق :: الموضوع التالي
Remove Highlighting :: محمد أحمد سالمين: لاعب وسط منتخبنا الوطني
الكاتب رسالة
كاسر الامواج الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 13 Mar 2005
المشاركات: 3025
المشاركةتم ارسالها: Thu Oct 06, 2005 1:10 pm     محمد أحمد سالمين: لاعب وسط منتخبنا الوطني
الرد بملاحظة



بدأ لاعب منتخبنا الوطني الأول المايسترو محمد أحمد بن سالمين ممارسة معشوقته منذ نعومة أظفاره بين جدران نادي المحرق البحريني الملقب بشيخ الأندية الخليجية والذي خرج العديد من المواهب الكروية البحرينية أمثال والده أحمد بن سالمين الذي يقترن اسمه بدورات كأس الخليج لكونه أول لاعب يحرز هدفاً في تاريخ الدورة العريق منذ انطلاقتها عام 1970 في المنامة.

تدرج بن سالمين الصغير في فئات النادي وحقق العديد من الألقاب وكان أولها حصوله على هداف دوري الناشئين،بعدها استدعاه مدرب الفريق الأول للدفاع عن ألوان الفريق في مسابقات الكبار بعد انتقاله لفئة الشباب لتميزه في الفئات السنية لما يمتلك من مهارات عالية جعلته الأبرز بين أقرانه.


وخاض أولى مبارياته مع الفريق الأول وهو لم يتعد حينها السابعة عشرة من عمره وتحديدا في موسم 97/98، ورغم صغر سنه إلا أنه استطاع إيصال الفريق للمباراة النهائية في مسابقة أغلى الكؤوس (كأس الأمير) بعد إحرازه هدف الفوز في قبل نهائي المسابقة واستطاع الفريق الظفر باللقب وكانت هي البداية في مشواره الكروي.





البداية مع الكرة ومشواره مع المنتخبات الوطنية

متى بدأت مشوارك مع الكرة المستديرة محليا؟

شعور حب اللعبة ذاتي بحكم تربيتي في عائلة ممارسة ومحبة لكرة القدم ولوالدي فضل كبير علي في صقل موهبتي حيث بدأت أمارس الكرة في نادي المحرق في موسم 1993-1994 في مدرسة الكرة وشاركت مع الفريق في بطولة نادي دبي في الموسم نفسه، وفي الموسم الذي تلاه لعبت في فئة الأشبال وساهمت مع الفريق في تحقيق الدوري وانتقلت إلى فئة الناشئين في موسم 1995-1996 وكان حينها والدي مدربا للفريق وحققنا لقب بطولة كأس الناشئين وفي موسم 1996-1997 حققت أول إنجاز شخصي بحصولي على لقب هداف دوري الناشئين وحققنا لقب الدوري وكنت في الفترة نفسها ألعب مع فئة الشباب وجمعنا لقبي الدوري والكأس. و خضت أول مباراة رسمية مع الفريق الأول في مسابقة الدوري الممتاز في موسم 1997/1998 أمام نادي جدحفص (الشباب حاليا) وأحرزت أول أهدافي في المباراة الثانية أمام نادي سترة .

متى بدأت مع المنتخبات الوطنية؟

شاركت مع منتخب الناشئين موسم 1995/1996 في تصفيات كأس آسيا وتأهلنا للبطولة وأحرزنا المركز الثالث وتأهلنا تلقائيا ً لبطولة كأس العالم التي أقيمت في مصر ولكننا فشلنا في تخطي الدور الأول وحققنا فوز يتيم أمام كوستاريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف ولكننا خسرنا أمام غانا بخمسة أهداف مقابل لاشيء وأمام الأرجنتين بهدفين. للمزيد بعدها شاركت مع منتخب الشباب في تصفيات كأس آسيا 1998 ومع المنتخب الأولمبي في تصفيات سيدني 2000 وكنت حينها ألعب مع الفريق الأول وخضت أول مباراة رسمية أمام المنتخب العماني في بطولة كأس الخليج (14) التي أقيمت في البحرين وانتهت بالتعادل بهدفين.

ماذا كان شعور بن سالمين عندما استدعاه مدرب المنتخب الأول؟

سعدت جدا لهذا الخبر وكنت أتمنى تمثيل منتخب بلادي ويعتبر شرف كبير لي وخصوصا حصول ذلك قبل مشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الخليج التي أقيمت في البحرين عام (1998) ومن الأسباب التي خففت علي الرهبة هو استدعاء مدرب المنتخب الأول لأربعة لاعبين من منتخب الشباب للفريق الأول وهم حسين علي أحمد (بيليه)، إبراهيم المشخص، محمد حسين و راشد الدوسري .

المشاركات والبطولات الأخيرة التي خاضها المنتخب

بطولة كأس أمم آسيا 2004

هل كنت تتوقع وصول الفريق إلى الدور قبل النهائي ؟ ومن صاحب الفضل في ذلك؟

الجميع كان متفائلاً قبل انطلاقة البطولة بتخطي الدور الأول وخصوصاً بأن الفريق يمر بمرحلة استقرار فني وإداري وكنا ننظر لكل مرحلة على حدا وعاهدنا نحن اللاعبين أنفسنا تخطي الدور الأول ونكون أفضل من المنتخبات السابقة حيث أن المنتخب البحريني سبق له وان شارك في بطولة كأس الأمم الآسيوية مرة واحدة في الدوحة عام (1988) ولكنه فشل في تخطي الدور الأول وكنا مطالبين بتخطي الدور الثاني بعد دخول الفريق البطولة وصيفا لبطولة كأس الخليج السادسة عشرة التي أقيمت في الكويت، وبعد تأهلنا للدور الثاني خفت الضغوطات وتخطينا أوزبكستان وكنا قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية لولا تعرضنا للخسارة الدراماتيكية من اليابان.


والجميع من دون استثناء كان له دور في ذلك وعلى رأسهم معالي رئيس المؤسسة العامة الشيخ فواز بن محمد وسعادة الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الإتحاد.

هل بكائك يدل على تأثرك بالصحافة بعد مباراة منتخبنا أمام أوزبكستان في الدور الثاني وكأنك تريد أن ترد على أقلام الصحفيين الذين انتقدوك لحصولك على أفضل لاعب في المباراة؟ وهل الصحافة أنصفتك؟

منذ عام 2000 إلى عام 2004 كنت أدلي بتصريحات للصحافة أكثر من بقية اللاعبين وخصوصا لجريدة الأيام لذلك دائما كانت الصحافة تصب غضبها ولومها علي عندما يخسر المنتخب أو يتعرض لانتكاسة، ولم تتوقف الصحافة عن ذلك وانتقدتني أنا وعلاء وطلال يوسف بعد فوزنا على اندونيسيا وتأهلنا للدور الثاني وهذا بحد ذاته يعتبر إنجازاً للكرة البحرينية وكنت لا أعلم عن هذا الانتقاد شيء لولا مشاهدتي لهاتفي النقال ووجود أكثر من مائة مكالمة لم يرد عليها وتوقعت بأن الجميع كان يريد تهنئتنا بالفوز على اندونيسيا وتأهلنا للدور الثاني لكنني تفاجأت بخبر الانتقاد ؟ ! لذلك أرى بأن الصحافة أنصفتني في بعض المواقف وظلمتني في مواقف عديدة وأكبر مثال على ذلك بعد حصولي على لقب أفضل لاعب في مباراة أوزبكستان كتب في الصحافة بأنني كنت لا أستحق ذلك اللقب وأنا أستغرب من بعض صحفيي اليوم الذين يجدون أنفسهم أفضل من المدربين والفنيين !!! وتراهم في كثير من الأحيان يحللون وينتقدون على أهوائهم.


ماذا كان شعورك بعد خسارتنا أمام اليابان وفشلنا في الوصول للمباراة النهائية رغم أننا كنا متقدمين حتى نهايتها؟

أصبت أنا وجميع اللاعبين بخيبة كبيرة لأننا كنا الأقرب للتأهل وكان بين أيدينا ولكنني بصراحة لم أشاهد الهدف إلا بعد شهرين من رجوعي إلى البحرين لأنني استبدلت في هذه المباراة في الدقيقة (70) وأنا عادتي عندما استبدل لا أستطيع مشاهدة المباراة خارج المستطيل الأخضر لأنني كثير التأثر وكنت في غرفة التبديل حينها انتظر صافرة الحكم وتوقعت أن المباراة انتهت بفوزنا وذهبت مسرعا لتهنئة اللاعبين إلا أنني تفاجأت بنتيجة التعادل التي لم أكن أتوقعها. وسمعت بأن الجميع كان يحمل محمد جمعة بشير الهدف إلا أنني في وجهة نظري أحمل الدفاع لأنه فشل في إبعاد الكرة.

ماذا تعلمت في هذه البطولة من دروس؟

التفكير في كل مرحلة على حدا دون النظر للمراحل الأخرى كي لا يتشتت التفكير وتضيع جميع الفرص.

كأس الخليج السابعة عشرة

هل توافق الذين يقولون بأن بن سالمين قد انخفض مستواه في بطولة كأس الخليج السابعة عشرة عما كان عليه في خليجي (16) في الكويت؟

لا أوافقهم الرأي لأن مركزي في خليجي (17) يختلف عن خليجي (16) في الكويت حيث كان ينقص الفريق العديد من اللاعبين في الوسط بسبب الإصابات و لعب محمود جلال في مركز سلمان عيسى المصاب لذلك غير المدرب مركزي من صانع ألعاب إلى لاعب ارتكاز مع زميلي راشد الدوسري .

الكل كان يراهن على أن المنتخب البحريني سيحقق بطولة كأس الخليج لكونه الفريق العربي الوحيد الذي وصل للدور قبل النهائي في بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة، ولكن الأمور أتت غير ذلك واكتفى الفريق بالمركز الثالث، ما سبب ذلك؟

طموجنا كان تحقيق البطولة والجميع يظن بأن ذلك سيكون سهلا ولكننا قدمنا أسوأ عروضنا وتعادلنا في المباراة الأولى أمام اليمن وفي المباراة الثانية أمام الكويت، وبعد إحساس بالتقصير أقسمنا على تقديم كل ما لدينا وبالفعل قدمنا عرضا جيدا وفزنا على السعودية بثلاثية رائعة. أما في الدور الثاني فسبب خسارتنا أمام المنتخب العماني يعود لتعرضنا للإجهاد في الدور الأول وكذلك لتصور اللاعبين بأننا لن نهزم في المباراة لأنه لم يسبق للمنتخب العماني الفوز علينا في تاريخ بطولات كأس الخليج وحدث ما لم نكن نتمناه.

لام سعادة الشيخ عيسى بن راشد الفريق في بطولة كأس الخليج وقال بان اللاعبين يخافون على أقدامهم بعد الاحتراف، ما تعليقك على ذلك؟

لم يكن معظم اللاعبين في مستواهم الحقيقي ولكن كانت الأنظار موجهة لمحمد وعلاء حبيل بسبب تقديهم المستوى المتميز مع ناديهما في الدوري القطري واختفائه مع المنتخب الوطني الأول لذلك أتوقع بأن هذا الكلام موجه للاعبين بشكل عام ولمحمد وعلاء بشكل خاص.

تصفيات كأس العالم 2006

هل قدم لاعبو منتخبنا كل ما لديهم في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006؟

الفريق ككل لم يظهر بالصورة الجيدة ولم يحالفه التوفيق بسبب الظروف التي مرت عليه بدءً باستقالة المدرب يوري ستر يشكو وتعيين الألماني سيدكا خلفا ً عنه قبل وقت قصير من خوضنا مباراتي الذهاب أمام كوريا واليابان لذلك كان الفريق يحتاج للاستقرار الفني.

هل كنت من المؤيدين لتعيين الألماني سيدكا خلفا للكرواتي ستريشكو؟ وهل صحيح بأنك الفتى المدلل لسيدكا؟

لم أكن أتمنى ذلك بسبب حصول بعض المشاكل السابقة بينه وبين بعض اللاعبين أمثال علاء ومحمد حبيل، محمود جلال ومحمد سيد عدنان وغيرهم من اللاعبين وكان يفتقد للحيادية حيث سبق وأن استبعد علاء حبيل من بطولة ودية أقيمت في المملكة العربية السعودية بحجة تلقيه بطاقة حمراء وفي البطولة نفسها طرد خالد الدوسري ولكنه أشركه بعد الإيقاف ولم يستبعده فأين الحيادية هنا. ولم أكن مدللا ً عند سيدكا (وهو يبتسم) ربما كنت مدللا في عهد ستر يشكو !!! وبصراحة كان المدرب يفضل يوسف عامر وخالد الدوسري على بقية اللاعبين.

ماذا كان شعورك بعد تسجيلك هدف بالخطأ في مرمى علي حسن في مباراتنا أمام اليابان؟

لا أستطيع التعليق على ذلك ولكن الأخطاء في عالم كرة القدم واردة ولا يمكنني إعفاء نفسي من هذا الخطأ وكان مكتوب على محمد بن سالمين أن يسجل هدف بالخطأ في مرماه ؟ ! ولكنني أتمنى من الجميع مسامحتي وسأبذل قصارى جهدي لتقديم الأفضل في المباريات القادمة

توجهك للدوحة مباشرة وعدم نزولك مطار البحرين هل يمكن تفسير ذلك خوفك من مواجهة الجمهور البحريني ؟

لم أكن خائفاً من ذلك ولكنني علمت قبل هبوط الطائرة مطار البحرين تواجد العديد من الأشخاص في المطار يريدون استقبالي والتخفيف علي في محنتي ولكنني فضلت عدم النزول لتأثري النفسي.

في حالة (لا سمح الله ) عدم تأهلنا لبطولة كأس العالم المقبلة، هل بإمكاني أن أضع اللوم على محمد أحمد بن سالمين لتسببه في خسارة منتخبنا أمام اليابان؟

الخسارة في عالم كرة القدم لا يتحملها فرد وإنما يتحملها الجميع ولا يمكننا اعتبار خسارتنا في هذه المباراة القشة التي قصمت ظهر البعير! والتصفيات ليست مباراة واحدة وكان بإمكاننا التعويض في مباريات الإياب ولكننا لم يحالفنا الحظ في ذلك.




هل تتوقع تخطي منتخبنا لمباراتي الذهاب أمام أوزبكستان؟

أتمنى ذلك بشرط أن يكون المنتخب جاهز فنيا وبدنيا وأتمنى تكاتف الجميع من أجل الوصول للهدف المنشود وأتمنى من الجمهور مساندتنا مثل ما عودنا في حالة الفوز والخسارة لتخطي المباراتين الفاصلتين للعب الملحق الآسيوي الأمريكي الشمالي.

في حالة تخطي منتخبنا للمباراة الفاصلة أمام أوزبكستان، هل بإمكانه مجاراة رابع أمريكا الوسطى والبحر الكاريبي؟

لا نريد استباق الأحداث ولكن مستوى الفرق متفاوت حيث نجد بأن منتخبات المكسيك، أمريكا وكوستاريكا أفضل فنيا من بقية الفرق ونظريا هي الأقرب للتأهل أما الفرق البقية فمستواها متذبذب رغم امتلاكها لبعض اللاعبين المحترفين ولكننا بإمكاننا مجاراتهم.


التجربة الاحترافية

هل استفاد لاعبو منتخبنا الوطني الأول من الاحتراف؟ وهل أثر على منتخبنا؟

استفاد اللاعبون بدنيا وفنيا وماديا وأتوقع ارتفاع مستوى اللاعبين بسبب احتكاكهم بمدارس كروية متنوعة في السنوات المقبلة، وأعتقد بأن الاحتراف له آثار إيجابية وسلبية حيث أننا في السابق يمكننا التجمع في معسكر لمدة أسبوعين أو أكثر قبل أي مباراة رسمية وأما الآن فلا يمكننا التجمع مع الفريق إلا قبل (72) ساعة قبل أي مواجهة رسمية حسب قوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم.

ما مصير محمد بن سالمين مع نادي العربي القطري؟

جددت إدارة الفريق عقدي مع النادي لمدة سنتين بمبلغ قدره (860 ألف دولار) بواقع (430 ألف دولار) لكل موسم وأتمنى تمثيل بلدي بالصورة الطيبة.

أسئلة متنوعة

لو لم تكن لاعبا محرقاوي الأصل مالفريق الذي ستعلب في صفوفه؟

لا أريد ممارسة لعبة كرة القدم .

ماذا يعني لك نادي المحرق؟

نادي المحرق بيت عائلة سالمين الأول .

هل أنت من مستخدمي الإنترنت والكمبيوتر خصوصا وأنها أفضل وسلة للتواصل مع الجمهور؟

وهو مبتسم، لا أستخدم الكمبيوتر ولا أقرأ الجرائد ولا أتابع الأخبار وأحب أن أشاهد مباريات كرة القدم والطائرة والدوري الأمريكي للمحترفين (NBA) فقط.

نلاحظ عليك كثير العصبية داخل الملعب، ما سبب ذلك؟

ربما يعود ذلك لحماسي الزائد في الملعب لأنني أكره طعم الخسارة ليس في عالم كرة القدم فحسب وإنما في جميع أمور حياتي وأطمح دائما ً للفوز.



المركز الذي تفضل لعبه مع المنتخب؟

صانع العاب.

لاعب ترتاح اللعب بجانبه؟

طلال يوسف، سلمان عيسى ومحمد حسين.

أقرب أصدقائك الرياضيين؟

محمد جعفر الزين، مشعل التركي (معد طائرة نادي النجمة) وأحمد السعد.

ناديك العالمي؟

أتابع جميع الأندية

لاعبك المفضل؟

لاعب المنتخب الفرنسي وريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان.

منتخبك العالمي؟

المنتخب البرازيلي.

هوايتك المفضلة؟

السباحة.

هل أنت مقتنع عن مستواك؟

لا احد مقتنع بمستواه وأطمح بتطوير مستواي للأفضل.

أمنية تريد تحقيقها؟

اللعب في احد الدوريات الأوربية وأفضل اللعب في الدوري الأسباني.

كلمة أخيرة؟

أشكر القائمين على موقع الإتحاد البحريني لكرة القدم وعلى رأسهم محمد ناصر (إدارة الموقع) والمشرف العام خليل إبراهيم على الجهود الكبيرة في تطوير الموقع للأفضل.

_________________
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة عرض موقع العضو
   
الدرجة: 43 HP   4%    246/6154
   |   MP   100%    2938/2938
   |   EXP   16%    33/195
دموع الحزن الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 34
تاريخ الإنضمام: 08 Apr 2005
المشاركات: 5615
المشاركةتم ارسالها: Mon Oct 10, 2005 12:31 pm     
الرد بملاحظة

اخوي كاسر الامواج

تسلم على الموضوع الرائع

_________________
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه

لا يؤلم الجرح الا من به الم









الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 53 HP   9%    1028/11426
   |   MP   100%    5455/5455
   |   EXP   70%    214/304
أبو ذر الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 16 Aug 2005
المشاركات: 4082
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Mon Oct 10, 2005 1:11 pm     
الرد بملاحظة


اخوي كاسر الامواج شكرا على الموضوع الممتاز
وصراحة يجب علينا ان نكتب عن الشباب البحريني الذي اثبت جدارته في جميع المجالات
وبارك الله فيك
والسلام

_________________
أبو ذر الغفاري

حر ومذهب كل حر مذهبي ....... ماكنت بالغاوي ولا المتعصب

[center]اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   8%    20/245
كاسر الامواج الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 13 Mar 2005
المشاركات: 3025
المشاركةتم ارسالها: Mon Oct 10, 2005 7:39 pm     
الرد بملاحظة

مشكووورين على الردود

_________________
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة عرض موقع العضو
   
الدرجة: 43 HP   4%    246/6154
   |   MP   100%    2938/2938
   |   EXP   16%    33/195
ولد الوحش
زائر



المشاركةتم ارسالها: Tue Oct 11, 2005 12:00 pm     


مشكور اخي على الموضوع
الرجوع للأعلى
   
صفاء الروح الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 33
تاريخ الإنضمام: 12 Nov 2004
المشاركات: 9519
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Fri Oct 21, 2005 5:09 pm     
الرد بملاحظة

مشكور اخوي كاسر على الموضوع

_________________


::: اللهمّ صلَّ على محمَد وآل مُحمَد :::
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 63 HP   15%    2955/19700
   |   MP   100%    9406/9406
   |   EXP   97%    444/454
بحرينية ونص الجنس:أنثى
مشارك جيد

مشارك جيد



البلد::
$field_name

العمر: 29
تاريخ الإنضمام: 08 Mar 2006
المشاركات: 12
المدينة/البلد: مدينة عيسى
المشاركةتم ارسالها: Thu Mar 09, 2006 10:05 pm     
الرد بملاحظة

مشكور اخوي كاسر على الموضوع wink



بنووووووووته.gif



_________________
بـــــحرينية ونص
[img]http://www.ba7rain.net/forum/files/FiLeS/[/img]
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 2 HP   0%    0/30
   |   MP   100%    14/14
   |   EXP   25%    2/8
النجم الجنس:ذكر
عضو مميز

عضو مميز



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 06 Jan 2006
المشاركات: 1131
المشاركةتم ارسالها: Thu Mar 16, 2006 6:53 pm     
الرد بملاحظة

يسلموووووووووو كاسر الامواج على الموضووووووووووع الراااااااااااائع
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 29 HP   1%    21/2142
   |   MP   100%    1022/1022
   |   EXP   46%    44/94
عرض المشاركات قبل:   
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
لا تستطيع المشاركة بمواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع التصويت في هذا المنتدى
لا تستطيع ارفاق الملفات في هذا المنتدى
تستطيع تنزيل الملفات في هذا المنتدى
اضافة هذا الموضوع الى القائمة المفضلة
Printable version
تعيين الموضوع غير مقروء
انتقل الى:  
تم إنشاء الصفحة في 0.03 ثانية. SQL إستعلامات: 104