منتديات البحرين




اذا لم تظهر الصفحة مباشرة! إضغط هنا
 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

 

كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
الموضوع السابق :: الموضوع التالي
انتقل الى صفحة 1, 2, 3 ... 37, 38, 39  التالي
Remove Highlighting :: جددوا العهد بالدعاء للأمام الحجه (عج) في كل مرة تدخل فيها ال
الكاتب رسالة
راعــي الموستنج الجنس:ذكر
عضو مميز

عضو مميز




البلد::
$field_name

العمر: 35
تاريخ الإنضمام: 10 Nov 2005
المشاركات: 206
المدينة/البلد: صفــوى الحبيبه
المشاركةتم ارسالها: Tue Nov 15, 2005 3:05 am     جددوا العهد بالدعاء للأمام الحجه (عج) في كل مرة تدخل فيها ال
الرد بملاحظة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ابدأ نشاطك في المنتدى بالدعاء للأمام الحجة (عج) بتعجيل الفرج في كل مرة تدخل فيها المنتدى ان شاء الله لو تدخل في اليوم أكثر من مره سجل دعائك
لاتحرم نفسك من الخير والبركات ولاتتردد في كتابة الدعاء وأنا من سيبدأ أولاً
(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
اتمنى من الجميع المشاركه
تحياتي
ونسألكم خالص الدعاء

_________________




مشكور blue عالتوقيع


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 13 HP   0%    0/370
   |   MP   100%    176/176
   |   EXP   40%    12/30
خادم الزهراء الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 39
تاريخ الإنضمام: 09 Jun 2003
المشاركات: 4184
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Tue Nov 15, 2005 11:43 am     
الرد بملاحظة

اشكرك أخي العزيز راعــي الموستنج على الموضوع

جعله الله في ميزان حسناتك و جلعك الله من أنصار صاحب العصر والزمان الإمام القائم الحجة بن الحسن(ع)
الصابرين و الكاظمين و (حزب الله الغالبون) الموالين و المعتصمين بأهل البيت وأمير المؤمنين (ع)
(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)


الدعاء للفرج

من تكاليفنا في أيام غيبة الإمام المهدي(عجل الله تعالى فرجه): الدعاء لفرجه الشريف ولفرج آل محمد(عليهم السلام)، وفي التوقيع الشريف عن صاحب الأمر(عجل الله تعالى فرجه) خرجت على يد محمد بن عثمان، قوله:(وأكثروا الدعاء بتعجيل الفرج فان ذلك فرجكم).

الثبات على الولاية

ومن أهم التكاليف: الثبات على موالاتهم(عليهم السلام)، ففي الحديث عن علي بن الحسين زين العابدين(عليه السلام):(من ثبت على موالاتنا في غيبة قائمنا أعطاه الله أجر ألف شهيد مثل شهداء بدر وأحد).

انتظار الفرج

ومن أهم التكاليف: انتظار الفرج فإنها من أعظم العبادات.

علما بأن انتظار الفرج ليس بمعنى الانتظار القلبي فحسب وان كان الانتظار القلبي منه، لكن بمعنى العمل أيضاً لأجله(عجل الله تعالى فرجه)، ولأجل أن يعجل الله ظهوره(عجل الله تعالى فرجه)، فكما أن الانتظار بالنسبة إلى الزارع أن يهيّأ الأرض وسائر الشؤون المرتبطة بالزرع، وكما ان المنتظر للضيف، عليه أن يهيأ المقدمات ويهيأ نفسه لذلك، هكذا(انتظار الفرج).. فعلينا في غيبة الإمام(عليه السلام) أن نهيء أنفسنا ومجتمعاتنا بالعمل الصالح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وننتظر دولته العادلة.

ثم إن انتظار الفرج بالمعنى الذي ذكرناه مما ورد التأكيد عليه في الروايات، ففي الحديث:(ان أحب الأعمال إلى الله عزوجل انتظار الفرج).


وقال(عليه السلام):(أفضل أعمال شيعتنا انتظار الفرج).

وعن الإمام الرضا(عليه السلام) انه قال:(إن دينهم الورع والعفة والاجتهاد.. والصلاح وانتظار الفرج بالصبر).

وعن أمير المؤمنين(عليه السلام) عن رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) انه قال:(أفضل العبادة انتظار الفرج).

وعن ابي الحسن الرضا عن آبائه: ان رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) قال:(أفضل أعمال أمتي انتظار الفرج من الله عزوجل).

وروي أيضاً عن أمير المؤمنين(عليه السلام) انه قال:(المنتظر لأمرنا كالمتشحط بدمه في سبيل الله).

فالمنتظر يلاقي صعوبات كثيرة، حيث يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر في زمان أصبح المعروف منكراً والمنكر معروفاً، فحينئذ يكون كالمتشحط بدمه في سبيل الله، أما الجالس المتفرج الذي لا يعمل بواجباته فهل هو كالمتشحط بدمه!

وفي رواية عن أبي عبد الله(عليه السلام) لأحد أصحابه:(من مات منتظراً لهذا الأمر كان كمن هو مع القائم(عجل الله تعالى فرجه) في فسطاطه، ثم قال: لا بل كان كالضارب بين يدي رسول الله(صلى الله عليه وآله وسلم) بالسيف).



الدعاء للإمام(عج)

ومن تكاليفنا في زمن غيبة الإمام(عجل الله تعالى فرجه): الدعاء له(عجل الله تعالى فرجه) بان يحفظ من شر شياطين الجن والانس ويعجل الله فرجه وينصره على الكفار والملحدين ومن أشبههم كما ورد، فان ذلك قسم من اظهار المحبة وكثرة الشوق، ففي الحديث عن يونس بن عبد الرحمن أن الإمام الرضا(عليه السلام) كان يأمر للقائم(عجل الله تعالى فرجه) بهذا الدعاء:( اللهم ادفع عن وليك وخليفتك وحجتك…).

وفي رواية أن يقول الإنسان:(اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن المهدي صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة، ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً، حتى تسكنه أرضك طوعاً وتمتعه فيها طويلاً).


من آثار الدعاء

ولا يخفى أن هذه الأدعية تؤثر ايجابياً، وتسبب له(عجل الله تعالى فرجه) مزيداً من الولاية والحفظ، وأن يكون الله سبحانه له قائداً وناصراً.

لا يقال: إن قدر فلا فائدة للدعاء، وان لم يقدر فالدعاء أي شيء يصنع؟

لأنه يقال: الجواب كجواب من يستشكل في قولنا: (اللهم صل على محمد وآل محمد) فان كان تعالى مصلياً عليهم فلا فائدة لدعائنا، وان لم يكن مصلياً فلا تأثير لصلاتنا عليهم، وكثير أمثال.


القيام عند ذكر اسمه المبارك

ويستحب القيام عند سماع اسمه الكريم(عجل الله تعالى فرجه)، وقد انشد دعبل الخزاعي قصيدته التائية على الإمام الرضا(عليه السلام) ولمّا وصل إلى قوله:

خروج الإمام لا محالة خارج * يقوم على اسم الله بالبركات

قام الإمام الرضا(عليه السلام) على قدميه وأطرق رأسه إلى الأرض ثم وضع يده اليمنى على رأسه وقال: اللهم عجل فرجه ومخرجه وانصرنا به نصراً عزيزاً.

لكن هذا على استحباب القيام لمطلق ذكره(عجل الله تعالى فرجه) وان لم يكن بلفظ(القائم).

وذكر عبد لله سبط المحدث الجزائري انه رأى خبراً مضمونه:(ان اسم القائم(عليه السلام) ذكر يوماً عند الإمام الصادق(عليه السلام) فقام الإمام تعظيماً واحتراماً لاسمه(عجل الله تعالى فرجه)).


التضرع إلى الله سبحانه

كما أن من تكاليفنا في أيام الغيبة: التضرع إلى الله تعالى أن يحفظ إيماننا وإيمان المسلمين والمؤمنين من تطرق الشياطين والانحرافات وقراءة الأدعية الواردة في هذا الباب، فقد روى الكليني عن زرارة أنه قال: سمعت أبا عبد الله(عليه السلام) يقول:(إن للغلام غيبة قبل أن يقوم، قال قلت: ولم؟ قال: يخاف ـ واومأ بيده إلى بطنه ـ ثم قال: يا زرارة وهو المنتظر وهو الذي يشك في ولادته، منهم من يقول مات أبوه بلا خلف، ومنهم من يقول حمل، ومنهم من يقول انه ولد قبل موت أبيه بسنتين، وهو المنتظر غير أن الله عزوجل يجب أن يمتحن الشيعة فعند ذلك يرتاب المبطلون يا زرارة، قال: قلت: جعلت فداك إن أدركت ذلك الزمان أي شيء أعمل؟ قال: يا زرارة إذا أدركت هذا الزمان فادع بهذا الدعاء:(اللهم عرفني نفسك فإنك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف نبيك، اللهم عرفني رسولك فإنك إن لم تعرفني رسولك لم أعرف حجتك، اللهم عرفني حجتك فانك إن لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني). والدعاء مذكور في المفاتيح في باب الغيبة.

وفي رواية أخرى عن عبد الله بن سنان انه قال: قال أبو عبدالله(عليه السلام)(ستصيبكم شبهة فتبقون بلا عَلَمٍ يُرى، ولا إمام هدى، ولا ينجو منها إلا من دعا بدعاء الغريق، قلت كيف دعاء الغريق؟ قال تقول: (يا الله يا رحمان يا رحيم، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك) فقلت: يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك؟ قال: إن الله عزوجل مقلب القلوب والأبصار، ولكن قل ما أقول لك: يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك).

وكذا رواه في كمال الدين، وهذا مما يدل على أن الإنسان لايزيد ولا ينقص بالنسبة إلى الأدعية الواردة عنهم(عليهم السلام).


الحزن على غيبة الإمام(عج)

ثم إن ما يظهر من الروايات أن الأرض تبدل غير الأرض في زمانه فمعناه أن تصبح الأرض لا كأرضنا اليوم، وأناسها لا كأناس اليوم في أخلاقهم وصفاتهم وما أشبه، ولا تكون كالجنة، وإنما الوسط فتكون بين الدنيا الحاضرة وبين الجنة الموعودة كما أشرنا إلى ذلك سابقاً، ويستلزم ذلـــك بالنسبة إلـــى المنتظرين أن يهيئوا أنفسهم، فيلزم أن يكون الإنسان مهموماً مغموماً لأجل غيبة الإمام المنتظر(عجل الله تعالى فرجه) ولأجل ما يراه من ضعف الدين والمؤمنين به، وما يجري عليهم من المأساة... كما ورد في دعاء الندبة:

(عزيز علي أن أرى الخلق ولا ترى، ولا أسمع لك حسيساً ولا نجوى، عزيز علي أن تحيط بك دوني البلوى ولا ينالك مني ضجيج ولا شكوى، بنفسي أنت من مغيب لم يخل منا، بنفسي أنت من نازح ما نزح عنا، بنفسي أنت أمنية شائق يتمنى، من مؤمن ومؤمنة ذكراً فحناً، بنفسي أنت من عقيد عزٍّ لا يسامى(إلى أن قال) إلى متى أحار فيك يا مولاي والى متى، وأي خطاب أصف فيك وأي نجوى، عزيز عليّ ان أجاب دونك وأناغى، عزيز علي أن أبكيك ويخذلك الورى، عزيز علي أن يجرى عليك دونهم ما جرى، هل من معين فأطيل معه العويل والبكاء، هل من جزوع فأساعد جزعه إذا خلا، هل قذيت عين فساعدتها عيني على القذى، هل إليك يا بن أحمد سبيل فتلقى، هل يتصل يومنا بغده فنحظى، متى نرد مناهلك الروية فنروى، متى ننتفع من عذب مائك فقد طال الصدى، متى نغاديك ونراوحك فتقر عينا، متى ترانا ونراك وقد نشرت لواء النصر ترى، أترانا نحف بك وانت تؤم الملأ، وقد ملئت الأرض عدلاً وأذقت أعدائك هوانا وعقابا وأبرت العتاه وجحدة الحق وقطعت دابر المتكبرين واجتثثت أصول الظالمين ونحن نقول الحمد لله رب العالمين...).

وإذا كان الإنسان كذلك مهموماً مغموماً منتظراً لفرجه يكون قد أدى بعض الواجب بالنسبة إلى عظم حق الإمام(عجل الله تعالى فرجه).


اللهم صل على محمد وآل محمد
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة Send e-mail
   
الدرجة: 48 HP   6%    508/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   49%    122/245
إشراقة الأمل الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 15 Jan 2004
المشاركات: 10361
المدينة/البلد: بحرين
المشاركةتم ارسالها: Tue Nov 15, 2005 1:44 pm     
الرد بملاحظة


أخي راعي الموستنج
دائما تبهرنا بمواضيعك الشيقة
فكرتك رائعة جدا وجعلنا الله من المجاهدين مع الامام الحجة يوم ظهوره

اشكرك اخي خادم الزهراء على الاضافة

(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..


تحياتي ،،،

_________________




الشمس المشرقة مثل الأم الحانية .. ترضع الأرض أشعة سرمدية دافئة

الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 65 HP   16%    3489/21811
   |   MP   85%    8923/10414
   |   EXP   74%    362/489
صفاء الروح الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 31
تاريخ الإنضمام: 12 Nov 2004
المشاركات: 9519
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Tue Nov 15, 2005 4:01 pm     
الرد بملاحظة

مشكور اخي بارك الله فيك على هذا الموضوع القّيم

واشكرك ايضا اخي خادم الزهراء وجعله الله في موازين حسناتكم ...


(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

تحياتي الحارة

_________________


::: اللهمّ صلَّ على محمَد وآل مُحمَد :::
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 63 HP   16%    3152/19700
   |   MP   93%    8812/9406
   |   EXP   97%    444/454
دموع الحزن الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 33
تاريخ الإنضمام: 08 Apr 2005
المشاركات: 5615
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 11:15 am     
الرد بملاحظة

اشكرك اخوي راعي الموسينج على الموضوع الحلو

اخوي خادم الزهراء تسلم على المعلومات الرائعة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

_________________
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه

لا يؤلم الجرح الا من به الم









الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 53 HP   9%    1028/11426
   |   MP   100%    5455/5455
   |   EXP   70%    214/304
بقايا همس الجنس:أنثى
عضو مميز

عضو مميز




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 29 Sep 2005
المشاركات: 1959
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 12:03 pm     
الرد بملاحظة

اشكرك اخي راعي الموستينغ على الموضوع الممتاز

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى اباءه في هذه الساعة

وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك

طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين

وصلي اللهم على محمدا وال محمد واله الطيبين الطاهرين

_________________




إن الشعور والمشاعر حتما تصنع شاعر
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة عرض موقع العضو
   
الدرجة: 36 HP   3%    112/3758
   |   MP   100%    1794/1794
   |   EXP   67%    93/138
إشراقة الأمل الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 15 Jan 2004
المشاركات: 10361
المدينة/البلد: بحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 2:47 pm     
الرد بملاحظة


السلام عليكم احبابي

(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

تحياتي ،،،

_________________




الشمس المشرقة مثل الأم الحانية .. ترضع الأرض أشعة سرمدية دافئة

الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 65 HP   16%    3489/21811
   |   MP   85%    8923/10414
   |   EXP   74%    362/489
أبو ذر الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 16 Aug 2005
المشاركات: 4082
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 3:04 pm     
الرد بملاحظة

تسلم يا اخي المؤمن العزيز راعي الموستنج على مواضيعك الايمانية الرائعة
عساها تكون في ميزان حسناتك يارب العالمين....
(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
والسلام

_________________
أبو ذر الغفاري

حر ومذهب كل حر مذهبي ....... ماكنت بالغاوي ولا المتعصب

[center]اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 48 HP   7%    593/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   8%    20/245
دموع الحزن الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 33
تاريخ الإنضمام: 08 Apr 2005
المشاركات: 5615
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 3:34 pm     
الرد بملاحظة

(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

_________________
لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه

لا يؤلم الجرح الا من به الم









الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 53 HP   9%    1028/11426
   |   MP   100%    5455/5455
   |   EXP   70%    214/304
صفاء الروح الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 31
تاريخ الإنضمام: 12 Nov 2004
المشاركات: 9519
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Thu Nov 17, 2005 11:25 pm     
الرد بملاحظة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

تحياتي الحارة


_________________


::: اللهمّ صلَّ على محمَد وآل مُحمَد :::
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 63 HP   16%    3152/19700
   |   MP   93%    8812/9406
   |   EXP   97%    444/454
إشراقة الأمل الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي



البلد::
$field_name

العمر: 32
تاريخ الإنضمام: 15 Jan 2004
المشاركات: 10361
المدينة/البلد: بحرين
المشاركةتم ارسالها: Sat Nov 19, 2005 7:58 pm     
الرد بملاحظة


السلام عليكم

(اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

تحياتي ،،،

_________________




الشمس المشرقة مثل الأم الحانية .. ترضع الأرض أشعة سرمدية دافئة

الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 65 HP   16%    3489/21811
   |   MP   85%    8923/10414
   |   EXP   74%    362/489
بقايا همس الجنس:أنثى
عضو مميز

عضو مميز




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 29 Sep 2005
المشاركات: 1959
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sat Nov 19, 2005 8:48 pm     
الرد بملاحظة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك علية وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعة ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين

_________________




إن الشعور والمشاعر حتما تصنع شاعر
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة عرض موقع العضو
   
الدرجة: 36 HP   3%    112/3758
   |   MP   100%    1794/1794
   |   EXP   67%    93/138
صفاء الروح الجنس:أنثى
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

العمر: 31
تاريخ الإنضمام: 12 Nov 2004
المشاركات: 9519
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Sun Nov 20, 2005 10:50 pm     
الرد بملاحظة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين ) وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

تحياتي الحارة

_________________


::: اللهمّ صلَّ على محمَد وآل مُحمَد :::
الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 63 HP   16%    3152/19700
   |   MP   93%    8812/9406
   |   EXP   97%    444/454
راعــي الموستنج الجنس:ذكر
عضو مميز

عضو مميز




البلد::
$field_name

العمر: 35
تاريخ الإنضمام: 10 Nov 2005
المشاركات: 206
المدينة/البلد: صفــوى الحبيبه
المشاركةتم ارسالها: Mon Nov 21, 2005 3:41 pm     
الرد بملاحظة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين

_________________




مشكور blue عالتوقيع


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 13 HP   0%    0/370
   |   MP   100%    176/176
   |   EXP   40%    12/30
أبو ذر الجنس:ذكر
العضو الذهبي

العضو الذهبي




البلد::
$field_name

تاريخ الإنضمام: 16 Aug 2005
المشاركات: 4082
المدينة/البلد: البحرين
المشاركةتم ارسالها: Mon Nov 21, 2005 10:10 pm     
الرد بملاحظة

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن ,, صلواتك علية وعلى آبائه ,, في هذه الساعه ,, وفي كل ساعة ,, ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين وصل الله على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..
العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان ..

_________________
أبو ذر الغفاري

حر ومذهب كل حر مذهبي ....... ماكنت بالغاوي ولا المتعصب

[center]اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس


الرجوع للأعلى
عرض الملف الشخصي للعضو كتابة رسالة خاصة
   
الدرجة: 48 HP   7%    593/8477
   |   MP   100%    4047/4047
   |   EXP   8%    20/245
عرض المشاركات قبل:   
الصفحة 1 من 39 انتقل الى صفحة 1, 2, 3 ... 37, 38, 39  التالي
كتابة موضوع جديد   الرد على الموضوع
لا تستطيع المشاركة بمواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع التصويت في هذا المنتدى
لا تستطيع ارفاق الملفات في هذا المنتدى
تستطيع تنزيل الملفات في هذا المنتدى
اضافة هذا الموضوع الى القائمة المفضلة
Printable version
تعيين الموضوع غير مقروء
انتقل الى:  
تم إنشاء الصفحة في 0.38 ثانية. SQL إستعلامات: 150